الثلاثاء، 23 يوليو 2019

قطر تقف خلف تفجيرات دامية أرهابية في الصومال ...


تم الكشف عن تسجيلاً صوتياً سرياً من قبل  صحيفة نيويورك تايمز الأميركية يكشف هذا التسجيل تنفيذ تنظيم متطرف أرهابي في الصومال تفجيرات من أجل تعزيز مصالح الدوحة فى قطر .


         
مؤامرة جديدة.. قطر وراء اغتيال مدير شركة موانئ دبي بالصومال

       

كما ذكرت الصحيفة نيويورك تايمز الأميركية أن هذا التسجيل الصوتي يكشف تورط رجل الأعمال القطري ( خليفة المهندي ) ، المقرب من أمير قطر الذي يشجع ويميل الى الارهاب و الخراب و الدمار ، خلال حديث مع سفير الدوحة في مقديشو ( الصومال ) ، أن المتطرفين أرهابيين قاموا بتفجير في مدينة بوصاصو وذلك من أجل تعزيز مصالح قطر فى الصومال  .

وكذلك أفادت الصحيفة نيويورك تايمز الأميركية بأن المهندي قال لسفير قطر حسن بن حمزة بن هاشم بعد أسبوع من تلك التفجيرات فى بوصاصو في 18 من مايو/أيار الماضي ، إن قطر التى تعرف من يقف خلف التفجيرات والقتل التى حصلن فى الصومال .

وأن الصحيفة نيويورك تايمز الأميركية  أوضحت أيضا أن المهندي وبن هاشم لم ينكرا التسجيل الصوتي لهما ، لكنهما قالا إنهما كانا يتحدثان كمواطنين عاديين وليس كمسؤولين قطريين وهذا لا تبرير له على الاطلاق .

وإلى ذلك ، نوّهت الصحيفة نيويورك تايمز الأميركية إلى أن السفير القطري الذي لم يُظهر أي رفض أو استنكار لجهة أن القطريين لعبوا دوراً بالتفجيرات الارهابية  في الصومال ، وقال المسؤول القطري في المكالمة إن هذه الهجمات الارهابية تتم حتى يجبروا دولة تناهضها مع قطر على ترك الصومال .

ويذكر أن الفضائح السياسية توالت بحق قطر مؤخراً عدد قضايا دولية بحق الارهابيين التى تساندهم لتنفيذ العمليات الارهابية فهي اصبحت المساند الاول لكل الارهابيين حول العلم ، و قدأعلنت النيابة العامة في باكستان التحقيق مع رئيس الوزراء السابق شهيد خاقان عباسي في إطار قضية فساد ذات صلة بعقود استيراد غاز طبيعي مسال مع قطر فى قضية هي الاخر من نوع جديد فى الفساد التى انتشرت به قطر موخرآ .


 

اعترافات ضابط مخابرات قطري بعد القبض عليه ..






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق