السبت، 19 مارس 2022

جادا بينكيت زوجة الممثل العالمي، ويل سميث تظهر باكسسوار يلف رأسها ثمنه 500 ألف دولار..

 

جادا بينكيت زوجة الممثل العالمي، ويل سميث تظهر باكسسوار يلف رأسها ثمنه 500 ألف دولار..




تألقت جادا بينكيت، زوجة الممثل العالمي، ويل سميث، يوم الأحد الماضي، في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2022،  حيث ظهرت بينكيت على السجادة الحمراء مرتدية على رأسها ما يصل إلى 500 ألف دولار من الإكسسوار.

وقد بدت جادا ذات الخمسين عاما، في ثوب ذهبي مزركش، أنيق كما هى عادتها دائما، وقد توجت إطلالتها الفاتنة باكسسوار للرأس مرصع بالألماس، حيث صنعه لها خصيصا مصمم المجوهرات الشهير جاكي آيش من لوس أنجلوس، واستخدم في تصميمه 53 ماسة - بما في ذلك القطع المستديرة،  بقيمة وصلت إلى 46،250 دولارًا.

أما عن مكياجها، فظهرت جادا بإطلالة لامعة، حيث وضعت أي شادو ذهبي، مع الكحل الأسود والرموش الطويلة مما أضاف لونًا جذابا ملائم للون بشرتها.

جدير بالذكر أن جادا كان لها رحلة طويلة مع مرض تساقط الشعر، جراء وجود بقعة بها ثعلبة على فروة شعرها، ما اضطرها أن تظهر حليقة الرأس في هذا الحفل، وقد نشرت جادا مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي على انستجرام، وهى تمرر يدها على بقعة صلعاء بمنتصف رأسها ضاحكة: " لا يمكنني أن أفعل شيئا الان سوى الضحك، تعلمون أنني كنت أعاني من داء الثعلبة، والآن أصبح الوضع كذلك، وأعلم أن إخفاؤه أمر صعبا، فأردت مشاركته معكم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق