الأربعاء، 30 مارس 2022

بسبب مصل "معجزة" للبشرة.. شركة مستحضرات تجميل تحقق أرباح طائلة..

 

بسبب مصل "معجزة" للبشرة.. شركة مستحضرات تجميل تحقق أرباح طائلة..


مصل "معجزة" للبشرة

البشرة النضرة هى واحدة من أهم أحلام المرأة على مدار سنين حياتها، ولا سيما بعد تقدمها في العمر، تنفق الكثير من الوقت والمال في العناية ببشرتها والحفاظ على نضارتها، ومؤخرا قامت شركة استرالية خاصة بمستحضرات التجميل باكتشاف حل مذهل يساعد البشرة على توهجها.


الحل كانث عن طريق ابتكار "مصل" جديد أسمته "المعجزة"، وهذا المصل الرائع تسبب في تحقيق أرباحا للشركة تصل قيمتها إلى 33 ألف دولار في اليوم الواحد، حيث أشاد كل من قام باستخدام هذا المصل بنتائجه الهائلة، بعد أن لاحظت الكثير من النساء الفرق في بشرتهن قبل وبعد استخدامه.


كان الفرق واضح بشكل سريع وبكفاءة عالية، حيث أنه ينفخ البشرة ويشدها، ويصلحها ويقويها بشكل طبيعي، يذكر أن الشركة الاسترالية تقوم ببيع واحد من الأمصال كل ثلاث دقائق، وقد وصلت قيمة أرباحها في اليوم الأول من إطلاق المنتج إلى أكثر من 33500 دولار.

ووفقا لما جاء في موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المصل، الذي تبلغ قيمته 79.99 دولارًا، له استخدامات متعددة، حيث أنه يقوم بتقليل إنتاج الزيوت  وتفتيح البشرة وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والحماية من ظهور التشققات ويعمل على مكافحة جفاف البشرة، ويتكون المصل من تركيبة طبيعية خفيفة الوزن نباتية، بلا رائحة وتناسب جميع أنواع البشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق