الخميس، 14 أبريل 2022

الإخوان على الساحة التركية مرة أخرى.. رغم تعهدات تركيا..

 

الإخوان على الساحة التركية مرة أخرى.. رغم تعهدات تركيا..


عودة الاخوان للساحة التركية

بالرغم من تصريحات الحكومة التركيه المتتاليه بانهاء وجود الاخوان على اراضى تركيا  وتطبيع العلاقات مع الدول العربية ،الا ان جماعة الاخوان المسلمين مازالت تمارس نشاطها فى تركيا !

فقد كشفت معلومات عن أن الإخوان يعقدون دورات تدريبية على فنون الاستخبارات لعناصرها المقيمين في تركيا في أكاديمية تسمى "العلاقات الدولية"، ويشرف عليها القيادي الإخواني عصام عبد الشافي، حيث حصلت الأكاديمية على رخصة رسمية لتأسيسها في 22 مارس الماضي من وزارة الثقافة التركية.

وتختص الأكاديمية بتعليم شباب الإخوان وعناصرهم أمن المعلومات والجماعات والأمن السيبراني، واختراق الهواتف والحواسب الآلية والبيانات الشخصية ويتم اعتماد تلك الدوره التدريبيه من جامعة اسطنبول صباح الدين زعيم.

و تتضمن الدورة التدريب على أبرز عمليات الاختراق في الشبكات اللاسلكية وتطبيقات الجوالات الذكية وكذلك أبرز الأساليب المستخدمة في استعادة البيانات خلال انهيار او اختراق الأنظمة أو الشبكات فهل تصريحات حكومة تركيا  بتقييد فضائيات الإخوان، التي تبث من إسطنبول ومنع انتقادها للدول العربية، ووقف الانشطة الاعلامية للاخوان والتودد للدول العربية تصريحات كاذبة ؟؟؟!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق