الأربعاء، 12 أكتوبر 2022

نصائح للرجال فقط.. ماهي الطريقة الصحيحة لاختيار حزام البنطلون..؟

نصائح للرجال فقط.. ماهي الطريقة الصحيحة لاختيار حزام البنطلون..؟


اختيار حزام البنطلون

الخروج بمظهر لائق وأنيق لا يقتصر فقط على اختيار الملابس بل يلزم تعزيز المظهر ببعض الإكسسوارات التي تساهم في أن يبدو الشكل الخارجي في أكمل صورة، ويعتبر الحزام أحد أهم هذه الإكسسوارات التي لا يمكن ارتداء البنطلون بدونها، وهناك بعض النصائح وأيضا  خطوات هامة تساعدك على اختيار الحزام الملائم لمظهرك ونستعرض فيما يلي بعض منها وفقا لما جاء في موقع " بيرل".

 

هناك اعتقاد ساد خطأ أنه يجب اختيار لون الحزام ملائما للون البنطال، فمثلا البنطلون الأسود يحتاج الحزام الأسود، أو البنطلون الكاكي مع الحزام البني، ولكن الأصح والأكثر لياقة هو أنه ينبغي مطابقة لون الحزام مع لون الحذاء ، لأن هذا التطابق يعمل على إراحة العين، إلى جانب أنه يعطي أناقة مضاعفة. 


كما يجب أن يكون الحزام ملائما حزامك بشكل عام مع حجم حلقاته، بمعنى أنه إذا كان الحزام بعرض نصف بوصة وحلقات حزام مصممة للحصول على بوصة كاملة، فستحصل على مظهر دقيق وأنيق، لذا تعتبر أفضل طريقة لفعل هذا هو تناسب حجم حلقات حزام مع الحزام أو العكس.


كما ينبغي التعامل مع الحزام فقط على أنه إكسسوار بمعنى أنك يمكن أن ترتدي البنطال بدونه، لكنك ترتديه لإضافة لمسة أناقة إلى مظهرك، ولا ينبغي استخدامه في ضبط مقاس البنطال حول خصرك، فالأحزمة عبارة عن ملحقات أو اكسسوارات قد تزيد من تألقك أو تجعلك تبدو غير مهندماً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق