الجمعة، 13 يناير 2023

حل سحري.. تخلصي من مشكلة انسداد المسام عن طريق الزيوت العطرية..

 حل سحري.. تخلصي من مشكلة انسداد المسام عن طريق الزيوت العطرية..


الزيوت العطرية


من أهم المشاكل التي تعاني منها النساء هي مشكلة انسداد المسام، وهي أكثر مشاكل البشرة انتشاراً، والتي تسبب مشاكل أخرى في حال عدم التعامل معها، وعادة يحدث انسداد المسام نتيجة تراكم الخلايا الميتة والشوائب وآثار التلوث وغيرها، ما يؤدي بالتالي إلى ظهور الرؤوس السوداء والحبوب،  لذلك نستعرض بعض الوصفات الطبيعية والنصائح والخطوات الفعالة لعلاج مشكلة انسداد مسام البشرة.

وهناك زيوت عطرية طبيعية، مفيدة تساعد في حل مشكلة انسداد المسام، مثل زيت شجرة الشاي، وهو يعد أحد أفضل الزيوت لمشكلة انسداد المسام، إذ تعمل خصائصه المطهرة القوية والقابضة على تنقية المسام من الشوائب، والدهون الزائدة بعمق، جنباً الى جنب مع تقليص حجم المسام الواسعة.


أيضا زيت المرمية يتميز بخصائص منظفة ومطهرة تساعد في تنقية المسام، بجانب الحفاظ على توازن البشرة، وموازنة مستوياتها الطبيعية للحموضة، خاصةً للبشرة الدهنية،  ويعتبر زيت اللافندر أيضا بجانب رائحته الجميلة، زيت اللافندر فعال في تنظيف البشرة وتنقية المسام بعمق، بفضل تأثير الديتوكس الطبيعي، كما يتميز بخصائص مهدئة للبشرة، تعمل على تخفيف التهاب المسام.

جدير بالذكر أن زيت إكليل الجبل أو الروزماري، أيضاً، يساعد في حل مشكلة انسداد المسام، ويتميز بتأثيره المطهر للمسام بلطف، ويمنع الرؤوس البيضاء والسوداء والبثور، كما يساعد في تقليل دهون البشرة، وتقليص المسام الكبيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق