الخميس، 7 يوليو 2022

غامض أو جرئ.. تعرف على طبيعة شخصيتك من خلال لون هاتفك..

غامض أو جرئ.. تعرف على طبيعة شخصيتك من خلال لون هاتفك..


هواتف ذكية


تختلف ألوان الهواتف المحمولة وفقا لموديلها وأسعارها، ويختار كل شخص نوع موبايله وفقا لإمكانياته، ثم يختار له جراب أو غطاء لحمايته يكون وفقا للون الذي يفضله، وقد أشار علماء في طب النفس مؤخرا إلى أن لون هاتفك المحمول له علاقة بتفاصيل صفاتك وأسرار دقيقة عن الشخصية كما سنستعرض فيما يلي وفقا لما جاء في موقع " انديا توداي".


يتسم أصحاب الهواتف ذات اللون الذهبي بحبهم للثروة، والسعى لامتلاك الأشياء الفاخرة نظرا لحبهم لها، كما يذكر أنهم يفضلون المناصب ويتسمون بالكرم، أما اللون الأحمر فهو مرتبط بالطاقة الجسدية والتنافسية العالية، والاندفاع والعدوانية، ومحاولة لفت الانتباه طول الوقت.


أما من يملك هاتفا ذي لون ابيض فهو شخص ممهوس بالنظافة، كما أنه يحب التعامل مع الناس بتلقائية وعفوية وبساطة، كما يحب تجربة كل ما هو جديد، أما صاحب الهاتف الأسود فهو شخص أنيق تتسم تعاملاته بالرقي والقوة في آن واحد، بالإضافة إلى كونه شخص غامض. 


بينما يرتبط اللون الأزرق بالهدوء والحذر والتفكير العميق قبل اتخاذ أى قرار، كما يدل على الإبداع والتميز والأناقة،  والتفكير بشكل إبداعي،  حيث  أن محبي اللون الأزرق يميلون أكثر نحو حب الفن والرسم،  والتدقيق في اختيار لون ونوع الملابس بسكل حذر. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق