الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019

"قطر لا تريد الصلح".. تريند تويتر يفضح نظام تميم



دخل هاشتاج يحمل عنوان "قطر لا تريد الصلح"، في قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر"، مساء اليوم الإثنين، وذلك بعد أنباء عن رفض النظام القطرى لمبادرة صلح مع دول الخليج.
هاشتاج قطر لا تريد الصلح ضمن قائمة الأكثر تداولا على تويتر
هاشتاج قطر لا تريد الصلح ضمن قائمة الأكثر تداولا على تويتر
وحمل متداولو الهاشتاج، أمير قطر، مسؤولية فشل أى مساع لحدوث مبادرة صلح بين دولة قطر وأشقائها، وكتبت نور عبده: "دائماً تميم يهرب ولا يريد المواجهة".
أما المغردة "تالا الكبير"، فقد غردت عبر الهاشتاج بقولها: "الجزيرة لا أمان لديها وتقوم بالإساءة للسعودية ودائماً تكون من مشجعى الإساءة للوطن العربى".
تالا الكبير
تالا الكبير
فرح محمد
فرح محمد
نادين راجى
نادين راجى
فيما أشار موقع "قطريليكس" المعنى بفضح جرائم وأكاذيب النظام القطرى، أنه بعد أنباء عن تودد قطر للملكة العربية السعودية، حتى يتم الصلح وإنهاء المقاطعة العربية للنظام القطرى، تصدر هاشتاج "قطر لا تريد الصلح"، موقع تويتر في مصر ودول الخليج.
ولفت الموقع إلى أن المشاركة الكثيفة من المغردين عبر الهاشتاج، أوضحت عدم ثقتهم في النظام القطرى ورفضهم للصلح الذى تحاول قطر إنقاذ نفسها به.
المغردون أكدوا أيضاً، أن النظام القطرى يحاول التلاعب بالمملكة، وأن قطر تقسم إعلامها بين الهجوم على المملكة العريية السعودية والتودد إليها، لإثارة حالة من التخبط لدى الرأي العام العربى.
وكشف موقع "قطريليكس"، عن أن مصادر أكدت للموقع أن هناك حالة من الإنقسام داخل الأسرة الحاكمة في قطر حول المصالحة العربية.



#قطر_لا_تريد_الصلح
SHARE

Author: verified_user

0 Comments: