الجمعة، 10 أبريل 2020

تميم يترك كورونا يفترس العمال في قطر ...




العمالة الخارجية فى قطر تعيش أوضاع المأساوية  في ظل أزمة تفشى فيروس كورونا، حيث أن المعاناة العمال في الإمارة الصغيرة، والانتهاكات التي يعترضون لها على يد هذا النظام القمعي، والتي وصفها الجميع بأن قطر أصبحت دولة العبودية، ومقبرة العمال الأجانب.

 و أن قطر لم تراعى أي من حقوق العمالة على أرضها، وطبقا للتقارير العالمية أن قطر تجبر العمال على استكمال مشروعاتها الخاصة بمونديال 2022، رغم تفشى فيروس كورونا، ولم تراعى أي من الأمور المتعلقة بحياة المواطنين، أو الحفاظ عليها ، وأنه يتم نقلهم في وسائل مواصلات مزدحمة، واقامتهم في مساكن مكتظة وهذا يهدد بكارثة في تفشى هذا الفيروس .

وأشارت الصحة إلى أن الدولة سجلت 228 إصابة جديدة، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى 2000 حالة منذ بدء تفشي المرض و هذا العدد يشير الى النسبة الكبيرة التي تعد الاسواء فى العالم حيث ان النسبة المصابة الى اجمالي الشعب القطري تعد نسبة كبيرآ جدآ فى العالم .

وعدم أعتراف الحكومة أو الامارة القطرية بهذا التهديد الذي يصيب البلد و أهمال تميم لشعبه بعدم الرعاية الصحية يودي الى هلاك الشعب و العمالة الخارجية وتدميرهم وجعل تلك الامارة عبارة عن مقبرة صغيرة لهم .

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: