الخميس، 10 ديسمبر 2020

قطر لم تحترم ما أعلنه وزير الخارجية الكويتي أحمد ناصر بشأن المصالحة.. سلوكيات قطر العدائية تعكس عدم احترامها لمباردة الكويت..

قطر لم تحترم ما أعلنه وزير الخارجية الكويتي أحمد ناصر بشأن  المصالحة.. سلوكيات قطر العدائية تعكس عدم احترامها لمباردة الكويت..

قطر لم تحترم ما أعلنه وزير الخارجية الكويتي أحمد ناصر بشأن  المصالحة.. سلوكيات قطر العدائية تعكس عدم احترامها لمباردة الكويت..


تستمر سلوكيات قطر العدائية وتحريضها الإعلامي المتواصل ضد دول الرباعي.حيث تستمر في التطاول والإساءة وتنفذ قطر التعليمات التركية. حيث أن القرار القطري يسيطر عليه أردوغان ونظامه.

ولم تحترم قطر مبادرة وزير الخارجية الكويتي، أحمد ناصر المحمد الصباح، الذي أعلن أنه "جرت مباحثات مثمرة في الفترة الماضية أكد فيها ان الأطراف العربية حريصة على التضامن والاستقرار الخليجي والعربي، وعلى الوصول إلى اتفاق نهائي يحقق ما تصبوا إليه من تضامن دائم بين دولهم وتحقيق ما فيه خير شعوبهم".

وبالرغم ان الكويت والسعودية اعلنتا تقدماً نحو السعي لإيجاد حل للازمة، لم تبد قطر أي إشارة لقائمة المطالب الـ13 التي قدمها رباعي المقاطعة (مصر - السعودية - الإمارات - البحرين)، ومن بينها وضع حد للحملة الإعلامية المسعورة لتشويه صورة دول الرباعي العربي.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: