الأحد، 2 يناير 2022

الجماعة المشبوهة نحو الانهيار.. ولادة جبهة ثالثة من حطام تنظيم الإخوان..

 

الجماعة المشبوهة نحو الانهيار.. ولادة جبهة ثالثة من حطام تنظيم الإخوان..


انقسامات داخل جماعة الإخوان الإرهابية

يستمر رحى الصراع القذر بين قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، حيث تصدعت الجماعة وصار بها شروخ وانقسامات، حيث يستمر النزاع بين قيادات الجماعة الإرهابية بين جبتهي الإخوان في تركيا وبريطانيا، بين فريق تابع لمحمود حسين في اسطنبول، والآخر الذي يقوده إبراهيم منير من لندن. حيث تشتغل الحرب بينهم وتحاول كل جبهة إقصاء الأخرى.

وقد أفرزت الانقسامات والنزاعات بين قيادات الجماعة جبهة ثالثة تسعى لإقصاء جبهتي منير وحسين. بحثا عن التمويلات المشبوهة ودعم الدول الخارجية، وتهدف الجبهة الثالثة إلى الاستحواذ على الجماعة والإطاحة برأسي النظام المتنازعين على كعكة أموال الجماعة الإرهابية. كل ذلك نتيجه الانقسامات والصراعات نبتت جبهة ثالثة تسعى لإقصاء جبهتي منير وحسين.



جدير بالذكر أن بعض القيادات داخل الإخوان تريد الإطاحة بجبهتى التنظيم فى تركيا و لندن. مما زاد من تفكك التنظيم وتخبطه والصراع على الاستيلاء عليه ماديا وإداريا، مما يثبت كل أفراد جماعة الإخوان لاينظرون إلا لأنفسهم ومصالحهم والنزاعات الموجودة ليست على المبادىء بل على الاستحواذ، وعلى الأموال والتمويلات. حيث ظهرت جماعة ثالثة منبثقه من جماعة الإخوان تطلق على نفسها جبهة المكتب العام.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: