الأربعاء، 23 مارس 2022

بحسب برجك.. تعرف على الوظيفة المثالية لكل برج..

 

بحسب برجك.. تعرف على الوظيفة المثالية لكل برج..


الوظيفة المثالية لكل برج..

ربما يمر وقت طويل وتشعر أنك فقدت الشغف تجاه وظيفتك الحالية، وأنك في عمل غير مناسب لك، وقد رجح خبراء الأبراج وعلم الفلك بأن كل برج يختلف فيما يناسبه من وظائف وأعمال عن باقي الأبراج، فلكل برج له ما يحبه وما يلائم شخصيته، وفيما يلي نستعرض الوظائف المناسبة لكل برج حسب ما افترضه علماء الفلك.


 
فمثلا أصحاب برج الدلو،  المخترقون للقواعد، والذين غالبا كا يفكرون خارج الصندوق، يناسبهم وظيفة رائد فضاء أو مخترع أو مبتكر، أو العمل بمجال التكنولوجيا، أما لأصحاب برج الحوت، وحيث أنهم عاطفيين ويركزون على مشاعر الآخرين، لذا فأكثر ما يناسبهم هى مجالات التعبير الفني بأشكالها، كالتلحين أو التأليف الموسيقي أو التمثيل والشعر أو العلاج الروحي.


أما مواليد برج الحمل أو الجدي الذين يتميزون بحب المغامرة والإبداع وعدم الخوف من المخاطرة، فمن المناسب لهم مجالات العمل الحر، أو المضاربة في البورصة، أما أصحاب برج الثور و العذراء، ولأنهم يفضلون الهدوء وبودهم أن يجعلوا الجميع بشعرون به، لذلك فالوظائف العملية هى التي تناسبهم بالأكثر مثل المطاعم أوصاحب صرافة أو صانع أثاث.

أما مواليد برج الجوزاء وبرج القوس، ذوي الشخصية الاجتماعية التي تتميز بالود والتعاون والرغبة في قضاء احتياجات الناس، فيناسبهم ان يكونوا فناني تجميل أو مصممي أزياء أو مترجم أو صحفي، أما برج السرطان وبرج الميزان.


الذين يتميزون بالرؤية الإبداعية، فأفضل الوظائف المناسبة لأصحاب هذه الأبراج أن يكونوا كتاب روايات خيالية، وعن مواليد برج الأسد وبرج العقرب، يذكر علماء الأبراج أنهم شخصيات تتميز بالحماسة الشديدة، والتركيز الجدس على ما تفعله له، لذا فما يناسبهم هو أن يكونوا مدرسين،
أو محامين.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: