السبت، 30 أبريل 2022

بدون سكر.. طريقة جديدة لتجعل مذاق القهوة أفضل..

بدون سكر.. طريقة جديدة لتجعل مذاق القهوة أفضل.. 


حبوب القهوة

فنجان القهوة شئ أساسي في حياة الكثيرين، فهو ليس مجرد مشروب بل أحيانا يكون بمثابة بداية لليوم،  لا يمكن الاستغناء عنها، يفضل البعض تناولها مضافا إليها الكثير من السكر لتجنب مرارتها، لكن مع زيادة الوعي بأضرار السكر، ظهرت عدة طرق لتحلية مذاق القهوة دون إضافة السكر،  نستعرض فيما يلي بعض  منها وفقا لما جاء في موقع " ومان بريتي".


يمكن تحلية المذاق المر للقهوة عن طريق إضافة القليل من القرفة، التي تمتص مرار البن، وتحوله إلى نكهة حلوة، كما يمكن إضافة عصير البرتقال، كما يفعل السكان الأصليون للولايات المتحدة، حيث يضعون بعض  قطرات من عصير البرتقال على الاسبريسو، مما يعطيها مذاق رائع ونكهة مختلفة.


كما يمكن إضافة القليل من مسحوق الكاكاو غير المحلى حيث يعطي مذاق الشوكولاتة الغنية، ويضيع المذاق المر للبن، بالإضافة إلى أن الكاكاو ينشط الدورة الدموية ويقوي صحة القلب، يمكنك أيضا الاستعانة برقائق جوز الهند المطحونة لاكتشاف مذاق جديد لقهوتك المفضلة، ولتحظى بطعم حلو دون الحاجة إلى إضافة سكر.


سوف تساعدك رقائق جوز الهند في مشروبك على الكشف عن طعم جديد تمامًا. فقط ضع بعض رقائق جوز الهند المطحونة في حبوب القهوة واستمتع بالمذاق المختلف.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: