الاثنين، 6 فبراير 2023

«باريس هيلتون اشترت قصر لكلابها».. نجوم ومشاهير أنفقوا أموالاً كثيرة لشراء أشياء غريبة..

«باريس هيلتون اشترت قصر لكلابها».. نجوم ومشاهير أنفقوا أموالاً كثيرة لشراء أشياء غريبة..


باريس هيلتون

يحاول الجميع إنفاق أموالهم على ضروريات الحياة الأساسية، واستقطاع بعض من أمواله للترفيه أو ما يسمى كماليات، إلا أن هناك العديد من الأشخاص الذين يديرون حياتهم بعشوائية خصوصا إذا توفر لهم المال الوفير لفعل ذلك، كما نرى في حياة بعض المشاهير وكما سنوضح فيما يلي وفقا لما جاء في موقع "كوزمولوليتان"، اشترت الممثلة كيم باسنجر وبعض المستثمرين الآخرين بلدة في جورجيا مقابل 20 مليون دولار وذلك في عام 1989.


وبعد خمس سنوات ومع خسارتها للكثير من الأموال اضطرت لبيعها مقابل مليون دولار، كما أنفق بونو 1500 دولار على تذكرة طائرة لاسترجاع قبعة وبالعودة إلى عام 2003 ، ترك المغنى بونو قبعته عن طريق الخطأ في لندن وقرر إنفاق 1500 دولار على تذكرة الطائرة لنقلها إلى إيطاليا، كما اشترت باريس هيلتون قصر لا لتعيش فيه هى وعائلتها.


لكن هيلتون اشترت قصر بقيمة 325 ألف دولار ومكون من طابقين ويحتوى على أجهزة تكييف وتدفئة وأثاث لكلابها، أما النجم توم كروز فقد اشترى طائرة خاصة بقيمة 20 مليون دولار كهدية زفاف، لزوجته السابقة كاتى هولمز وقال مصدر في ذلك الوقت إن "توم أراد ابتكار أروع هدية زفاف على الإطلاق. 


شيء أفضل بكثير من خاتم الماس الكبير، كما أنفق عازف البيانو، إلتون جون، أكثر من 400 ألف دولار لشراء زهور خلال 20 شهرًا، كما قال للمحكمة البريطانية العليا خلال دعوى قضائية ضد محاسبته، "أنا أحب الزهور، ليس لدي أي شخص أترك له أموالي. أنا رجل وحيد، أحب أن أنفق المال، إنها أموالي التي أنفقها. . ".

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: