الأربعاء، 24 يوليو 2019

وش السعد على النادي الأهلي في الدوري المصري وهو " يوم الأربعاء "

يمتلك النادي الكروي الأول فى مصر بالنادي الأهلى رقما مميزا في المباريات التى خاضها وحقق بها فوز كبير وهو يوم الأربعاء وذلك في مسابقة الدوري العام المصري الممتاز .


 


و فى اطار مسابقة الدوري المصري يخوض الأهلي مباراة قوية وهامة أمام المقاولون العرب وذلك في الجولة الثالثة والثلاثين " الاسبوع 33 " من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز فيما يقابل فريق نادي الزمالك فريق الاسماعيلي فى نفس التوقيت الذي يعتبر هو الاسبوع الاهم فى الدوري العام المصري حيث ان لو الاهلي فاز على فريق المقاولون العرب فذلك يصعب المهمة على نادي الذمالك التى اصبحت مستحيلة و أصبح درع الدوري فى يد النادي المصري الاول وهو النادي الاهلى الذي اصبح من السهل عليه كل موسم تحقيق لقب الدرع الدوري العام المصري لهذا العام 2019/2018 .

و نرصد في هذا التقرير التالي نتائج النادي الأهلي في المباريات التى خاضها يوم الأربعاء " وش السعد " في المسابقة القارية " الدوري العام المصري " .
يوم الأربعاء الموافق 5 ديسمبر 2018 ،النادي الأهلي يفوز على فريق الجونة بنتيجة 2-1، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة.

يوم الأربعاء الموافق  20 فبراير 2019،النادي  الأهلى يفوز على فريق الداخلية بنتيجة 3-1، في الجولة الثالثة والعشرين.
 
يوم الأربعاء الموافق  10 أبريل 2019،النادي  الأهلي يفوز على فريق مصر المقاصة بنتيجة 2-1 في الجولة الثامنة والعشرين.

يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019، النادي  الأهلي يفوز على فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-1، في الجولة الحادية والثلاثين.

يوم الأربعاء  الموافق 22 مايو 2019، النادي الأهلي يتعادل مع فريق الاسماعيلي بنتيجة 1-1 في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشرة.

و الف مبروووووك للنادي الاول فى مصر النادي الاهلى ببطولة الدوري المصري لعام 2018 / 2019 " درع الدوري العام المصري  " وحظ موفق لكل الفرق المصرية العام المقبل ......






SHARE

Author: verified_user

0 Comments: