الثلاثاء، 6 أغسطس 2019

التكاتف والتكافل في مواجهة قبح تأثير الإرهاب " السيسي عبر حسابه على تويتر "


الرئيس عبدالفتاح السيسي أعرب عن تقديره لتكاتف المصريين والأشقاء العرب بعد الحادث الارهابي الذي اسفر على انفجار معهد الأورام القومي بالمنيل ، الذي وقع مساء الأحد الذي أسفر عن مصرع 20 شخصًا وإصابة 47 آخرين.


وأضاف: «وهذا ان دل فهو يدل على حقيقة راسخة في وجداننا كعرب ومصريين بأن نظل متكاتفين في مواجهة الإرهاب وقبحه بكل ما نستطيع من قوة.. حمى الله أوطاننا ووقاها من كل شر».
 تكاتف وتضامن ملحوظ على المستويين الداخلي والعربي مع حادث التفجير الإرهابي الذي شهدته منطقة القصر العيني أمام المعهد القومي للأورام مساء الأحد الماضي، حاملًا رسالة واضحة تعكس رفض الإرهاب ومساندة مصر في كل ما تتخذه من إجراءات في مواجهة ذلك الإرهاب الغاشم.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر مساء أمس الأثنين: «ما أجمل التكاتف الوتكافل في مواجهة قبح تأثير الإرهاب وأنا أرى تسارع وتسابق وتضامن الجميع سواء من أشقائنا العرب أو أهل بلدنا في تقديم ما يستطيعونه لتجاوز ما خخلفه الإرهاب الغاشم من خراب، وهذا إن دلّ فهو يدل على حقيقة راسخة في وجداننا كعرب ومصريين بأن نظل متكاتفين في مواجهة الإرهاب».





وأتت تغريدة الرئيس السيسي بعد تأكيد عدد من الدول العربية الوقوف بجانب مصر ومساندتها في مواجهة الإرهاب، إلى جانب إعلان عدد من رجال الأعمال والشخصيات العامة المصرية إضافة إلى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التبرع لصالح معهد الأورام.



ولاقت تغريدة الرئيس السيسي تفاعلًا كبيرًا من قبل عدد من الإعلاميين والمغردين الخليجيين ولاسيما من الإماراتيين والسعوديين؛ تأكيدًا على الموقف العربي الموحد تجاه كل من يحاول المساس بأمن مصر والمنطقة القومي.


SHARE

Author: verified_user

0 Comments: