الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019

صورة.. الإرهابي عبدالله بن خالد يظهر في الدوحة ويفضح أكاذيب تنظيم "الحمدين"




فضحت صورة نشرتها وسائل إعلام قطرية وتداولتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أكاذيب تنظيم الحمدين، حيث أظهرت دعم الدوحة ومساندتها للإرهاب، وأساليب الخداع التي تستخدمها بإصدارها قائمة للإرهاب، في مارس 2018.

ففي خطوة تكشف عدم تراجع قطر عن دعم الإرهاب أو تسامحها بهذا الشأن، أظهرت الصورة أمير قطر السابق، حمد بن خليفة آل ثاني، ورئيس الوزراء ووزير خارجيته السابق، حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني في "مربط الشقب"، مساء أمس الإثنين، خلال متابعة عرض للخيول العربية، ضمن فعاليات اليوم الرياضي في الدوحة يرافقهم وزير الداخلية القطري السابق، عبد الله بن خالد آل ثاني، رقم 14 في قائمة الإرهاب الأولى التي أعلنتها الدول العربية الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب، الإمارات ومصر والسعودية والبحرين، في شهر يونيو الماضي، وضمت 59 إرهابياً مدعومين وممولين من السلطات القطرية.

ومن الأمور المثيرة للدهشة أن الصورة  قد لاقت حفاوة بالغة وفخر كبير على حساب حمد بن جاسم بن جبر ال ثاني على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ويعد الإرهابي القطري، عبد الله بن خالد آل ثاني، أحد أبرز أعضاء العائلة الحاكمة في قطر، ومن المقربين لأمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني، والأمير الحالي تميم بن حمد آل ثاني.

وقبل سنوات من الآن، خرجت تقارير إعلامية تحدثت عن فرض الإقامة الجبرية على عبدالله بن خالد آل ثاني، ولكنه تبين أنها تقارير غير صحيحة، حيث يتحرك الوزير القطري السابق بكامل حريته، سواء داخل قطر أو خارجها، وفي أكتوبر من عام 2014 نُشرت صورة تجمعه مع أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني في العاصمة الفرنسية باريس.

الجدير بالذكر، أن عبد الله بن خالد، متورط فى أحداث 11 سبتمبر 2001، ويعتبر المتهم الأول في تسهيل تهريب المخدرات من إيران وأفغانستان إلى قطر ومن ثم تهريبها إلى دول الخليج
SHARE

Author: verified_user

0 Comments: