الاثنين، 18 نوفمبر 2019

فيديو جراف.. أرقام الفراعنة في الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة

اقتربت معركة الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة والتي تنظمها مصر حالياً وتنتهي يوم الجمعة المقبل وسط حالة من الشغف بين جماهير الفراعنة التي تمنى النفس ببلوغ الفريق بقيادة شوقي غريب لأولمبياد طوكيو 2020.
وتنطلق مباريات الدور قبل النهائي لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة بعد غداً الثلاثاء بمباراة غانا ضد كوت ديفوار في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم نفسه، وتختتم بالمباراة المرتقبة بين المنتخب المصري ضد جنوب أفريقيا والتي تقام في الثامنة مساءاً.
وعلى مدار المباريات الثلاث التي خاضها الفراعنة في دور المجموعات للبطولة استطاع الفريق أن يحقق عدد من الأرقام والإحصائيات الفنية التي تمنح الجهاز الفني مؤشراً لنقاط القوة الضعف قبل المباراة المرتقبة خاصة وان المنافس واحد من المنتخبات التي تعتبر كتاب مفتوح ويلعب كرة سريعة ومتطورة.
وفاز المنتخب الأولمبي خلال فعاليات البطولة على مالي بهدف نظيف سجله مصطفى محمد، قبل أن يكرر الانتصار في مباراة مجنونة أمام غانا بثلاثة أهداف لهدفين، فيما اختتم مشواره بالبطولة القارية بفوز على الكاميرون بهدفين لهدف ليحسم نتائج مبارياته بالعلامة الكاملة.

أرقام الفراعنة في الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة
 

نسبة الفوز: 100%
عدد المباريات: 3
الفوز: 3
صناعة فرص: 14
تسديد على المرمى: 18
عرضيات صحيحة: 13
عدد الأهداف: 6
استقبال أهداف: 3
معدل الأهداف: 2 لكل مباراة
اللاعبون الهدافون: 3
أهداف بالرأس: 4
أهداف بالقدم اليمنى: 2
أهداف بالقدم اليسرى: 0
هداف المنتخب: مصطفى محمد (4 أهداف)
مستر أسيست: أحمد فتوح (2 هدف)
شباك نظيفة: 1
عدد اللاعبين المشاركين: 17
 

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: