الأحد، 17 نوفمبر 2019

" خانت قطر الخليج " هجمات الفجيرة عملية معقدة من قبل دولة خبيثة فى الخليج العربى





كشف تقرير استخباري غربي عن علم دولة قطر عن نية استهداف الحرس الثوري الإيراني استهداف ناقلات نفط الامارتية في ميناء الفجيرة، بعد توتر الأجواء في منطقة الخليج العربي.

وقد استهدفت سفينتين إمارتيتين بصواريخ عدة، في ميناء الفجيرة الاماراتي بتاريخ 12/5/2019، فيما تهمت دبي والرياض الحرس الثوري الإيراني المسؤولية عن التفجير، دون تقديم ادلة وبراهين تثبت ذلك.
رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شجبوا الدوحة على فعلتها، ووصفوها أنها خائنة وخارجة عن الصف الوطني الخليجي العربي، في إشارة منها لشراء رضاء إيران العدو اللدود التاريخي للسعودية.

وأطلق النشاط على تويتر هاشتاق (قطر تخون الخليج) اليوم، وغرد المئات من رواد مواقع التواصل عليه، منذُ لحظة انطلاقه، يستنكرون أفعال الشيخ تميم بن حمد.

الناشط sefalldeen ، علق على التقرير الاستخباراتي، قائلاً :"هل وصل الاجرام بحكومتنا لأن تكون علي دراية بهجمات الحرس الثوري الايراني علي ناقلات نفط قبال سواحل الامارات قبل ستة اشهر وتتكتم علي ذلك؟".

الفتاة lolly ahmed غردت على هاشتاق (قطر تخون الخليج)، على حسابتها "تويتر"، وكتب، "أصبح ارتباط قطر بأعمال إيران الإرهابية أمراً حتمياً وكل يوم يثبت مدى العلاقة بينهم وانهم على وفاق دائم من اجل تدمير الدول العربية . "!

Nada nodyy، قالت :"أصبحت قطر عميلة لإيران ضد اخوانها من العرب فقد كشف تقرير استخباري غربي ان قطر كانت علي علم بهجوم الحرس الثوري الإيراني علي ناقلات النفط قرابه السواحل الإماراتية ولم تبلغ أحد عن الهجوم او تحذرهم".

الشاب Ali ahmed، نشر على حسابه صورة، توضح غدر قطر لشقائهم العرب، وعلق عليها :" كثرت طعنات تنظيم الحمدين للدول الخليجية والعربية فلا يمر ايام إلا ويكشف دليل جديد على خيانتهم وغدرهم".


#قطر_تخون_الخليج

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: