الاثنين، 24 يناير 2022

رسميًا.. جامعة الدول العربية تؤيد تصنيف جماعة الحوثيين «منظمة إرهابية»..


رسميًا.. جامعة الدول العربية تؤيد تصنيف جماعة الحوثيين «منظمة إرهابية»..


الجامعة العربية تدعو مجلس الامن لتصنيف الحوثيين جماعة ارهابية

أيدت جامعة الدول العربية تصنيف جماعة الحوثي كمنظمة إرهابية بشكل رسمي، بسبب ماتقوم به من اعمال ارهابية في المنطقة العربية، حيث تعتبر جماعة الحوثيين جماعة إرهابية بسبب أفعالها الدموية تجاه الأبرياءمن ابناء الوطن العربي، حيث تلعب الجامعة دورا فعال في التضامن كتفاً بكتف في حالة الاعتداءات الخارجية على أي دولة عربي.


وتدين الجامعة العربية الممارسات الإرهابية التي تنفذها «ميليشيات الحوثي» اليمنية في المنطقة العربية، حيث دعت الجامعة دول العالم أجمع إلى تصنيف «هذه الميليشيا إرهابية». وقالت الجامعة في قرار صدر على مستوى المندوبين الدائمين أن جامعة الدول العربيةتستنكر بشدة افعال ميليشيا الحوثي الغاشمة وقتل الابرياء من المدنيين واستهداف المناطق المدنية من قبل الميليشيات الحوثية.

جدير بالذكر أن مجلس الجامعة العربية قد دعى بشكل رسمي الأمم المتحدة ومجلس الأمن بـ«تحمل مسؤولياته واتخاذ موقف موحد وحاسم ضد الاعتداءات الحوثية وممارسات الحوثيين الارهابية، بهدف ردع ومواجهة الفظائع المستمرة التي ترتكبها ميليشيات الحوثي ضد المدنيين وعرقلتهم المتعمدة لإيصال المساعدات والإمدادات الإنسانية وسرقة المواد الغذائية في اليمن.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: