الأربعاء، 24 أغسطس 2022

كيف تتخلصين من السيلوليت بطريقة ٱمنة؟.. تعرفي على أفضل الزيوت العطرية المفيدة للجلد..

 كيف تتخلصين من السيلوليت بطريقة ٱمنة؟.. تعرفي على أفضل الزيوت العطرية المفيدة للجلد..


زيوت عطرية

يصاب الكثير من الرجال والنساء بعلامات التمدد وترهل الجلد والسيلوليت لعدة أسباب قد تكون نتيجة خسارة كبيرة في الوزن أو التعامل مع أوزان ثقيلة أو نتيجة الحمل والولادة لدى النساء، وهناك بعض الزيوت الطبيعية والنصائح التي تساعدك في سرعة علاج هذه العلامات وتحمي الجلد وفقا لما جاء في موقع " بينك فيلا".


يحتوي زيت المريمية على خصائص قابضة ومضادة للالتهابات ومضادة للتشنج مما يعمل على سرعة تدفق الدم في الجسم وسرعة التخلص من علامات الترهل والسليوليت، كذلك يحتوي زيت الجريب فروت العطري على مضادات اكسدة قوية تساعد في تجديد خلايا الجلد الأمر الذي يعطي للبشرة صحة ونضارة وشباب.


وهناك أيضا زيت شجرة الشاي الذي يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات والميكروبات ومضادات أكسدة مما يجعل تأثيره قويا في علاج علامات التمدد ولكن يجب خلطه مع احد الزيوت الأخري قبل وضعه مباشرة على البشرة لأنه يمكن أن يسبب تهيجا للجلد.


أما زيت اللافندر فيحتوي على خصائص علاجية مهدئة تجعله يحفز إنتاج الكولاجين المسئول عن مرونة الجلد وصحته مما يعمل على تقليل علامات التمدد والندبات،  ايضا رائحة اللافندر منعشة ويعتبر مهديء كما يعمل على تقليل التهابات الجلد. 

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: