الأحد، 28 أغسطس 2022

علاقة مشبوهة ومؤامرات خبيثة.. الحوثي والإخوان وجهان لعملة الإرهاب والنهب باليمن..

 علاقة مشبوهة ومؤامرات خبيثة.. الحوثي والإخوان وجهان لعملة الإرهاب والنهب باليمن..


علاقة مشبوهة بين الإخوان والحوثييين

تربط جماعة الإخوان المسلمين بعلاقات مشبوهة ومؤامرات خبيثة مع ميليشيات الحوثي الإرهابية بهدف نهب اليمن وزعزعة الاستقرار في المنطقة، حيث بات من المؤكد أن التنظيمين وجهان لعملة واحدة، ويملكان روابط فكرية ومنهجية تجعلهم أقرب في التكوين والجوهر.

ويوجد توافق خفي الجماعة الإرهابية الإخوانيّة وميليشيا الحوثي على نهب ثروات ابناء الشعب اليمني وتدمير مجمتع اليمن،  حيث يعمل التنظيمان بوضوح على بناء "دولة التنظيم" وليس دولة الشعب أو الأمة،  لذل يوجد ترابط قوي بين جماعة الإخوان في اليمن ومليشيات الحوثي، وسعيهم لنهب ثروات البلاد.


ويحاول إخوان اليمن سرد روايات خبيثة ومتناقضة لإخفاء عطشهم لـ"النفط"والسلطة،  حيث بات الشعب اليمني مدرك حيداً لارهاب الجماعةالمشبوهة،  حيث  اكد خبراء سياسيين على اقتراب نهاية تنظيم الإخوان في اليمن، على غرار ما حدث في المنطقة العربية،  حيث  أن امتداد جماعة الإخوان في اليمن يعود لقرابة 100 عام عبر أحد تلاميذ حسن البنا.


جدير  بالذكر أن  الإخوان لديهم امتدادات قبلية في الداخل اليمني وتحديدا في المحافظات الشمالية ولديهم هذا العمق البعيد،  بجانب اعتراف قادة حزب الإصلاح حزب الإصلاح هو امتداد لحركة الإخوان في اليمن. هذا الامتداد يؤكد حجم الدور الذي لعبته جماعة الإخوان في اليمن ومشاركتهم في السلطة السياسية والتي لم يكونوا يوما بعيدين عنها لكن كان لديهم عملية الازدواج بحيث لابد أن يتحالفوا مع طرف ضد طرف".

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: