السبت، 20 يوليو 2019

المخابرات الألمانية تكتشف " خطر الجماعة الإخوانية الارهابية " على أراضيها ....


 لقد قام المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب فى العالم  و المخابرات فى  المانيا وهولندا بالتقرير عن الاخوان المسلمين والارهاب...





و يطرح التنظيم الإخواني الارهابي نفسه كمنظمة منفتحة تدعو إلى التسامح وهو عكس ذلك  و تبدي استعدادها للحوار  و لكنها تتستر على أهدافها الحقيقية في ألمانيا والغرب وهي الارهاب و الدمار و الخراب  وقد حذرت الاستخبارات الألمانية من تطور نفوذ تنظيم الإخوان المسلمين و قد رصدت الأجهزة الأمنية الألمانية المخابرات الالمانية  اتساع و تطور نشاط الإخوان في العديد من الولايات الألمانية .

و كشف تقرير لموقع فوكوس الالماني الذي صدر يوم 12.12.2018  عن الاخوان المسلمين بأن للإخوان المسلمين الارهابيين تأثيرا ملحوظا على الجالية المسلمة بألمانيا و اوربا .  وحسب جهاز الاستخبارات الداخلية فإن الجمعية الارهابية ”، واجهتهم في ألمانيا أكثر من مرة ، و هذا التشكل خطرا على الديمقراطية فى المانيا  و يفيد التقرير عن لالاخوان بان سلطات الأمن الألمانية تعتبر حركة الجماعة  الإخوان المسلمين أخطر من تنظيم “داعش و  القاعدة ”  على الحياة الديمقراطية السلمية في ألمانيا  .


وقد كشفت  تقرير  الهيئة لحماية الدستور الالماني في ولاية “بافاريا” الالمانية فى يناير 2018 أن أهداف جماعة الإخوان الارهابية لا تختلف في ألمانيا و اوربا عن الأهداف التي رسمها حسن البنا في عشرينات القرن العشرين ، وهي أسلمة المجتمعات السلمية و تأسيس نظام إسلامي يعتمد الشريعة في قوانينه بقيادة تنظيم الإخوان المسلمين الارهابي . و التقرير أعضاء وأنصار جماعة الإخوان الارهابي في ألمانيا و اوربا بنحو (1000) شخص ، ويمتلك التنظيم الارهابي شبكة من المنظمات الارهابية  التابعة له في معظم المدن الألمانية الكبيرة بل و اوربا ، إضافة إلى جمعيات ارهابية أخرى تعمل واجهة لـ”الإخوان المسلمين ”،وينشط الإخوان المسلمون في بعض  الشبكات الاجتماعية داخل المدن الالمانية ، وعلى الإنترنت ، بهدف توسيع نفوذ التنظيم الارهابي .


ويعتبر المركز التجمع الإسلامي في ألمانياالذي أسسه “سعيد رمضان”  وترأس أدارته “سمير الفالح” خلفا ل “لإبرهيم الزيات” و الذي يقع مقره في المركز الإسلامي في ميونخ الالمانية ، والتجمع عضو فى المجلس المركزي للمسلمين في ألمانيا و اوربا ، وكذلك اتحاد المنظمات الإسلامية العالمية في أوربا . يرتيط بشبكة مع العديد من المراكز الإسلامية المشهورة و أهمها في “برلين الالمانية  ، نورينبرج الالمانية  ،  ماربورج الالمانية  ، فرانكفورت الالمانية ، شتوتجرت الالمانية ، كولن ومونستر الالمانية  ” كما يدير التجمع العديد من المساجد والمدارس و المنشئات و ينظم سنويا لقاء سنويا للمسلمين الألمان ، والذي ينشر التجمع مجلة “الإسلام” بصفة دورية السنوية ، وتجدر الإشارة أن التجمع الاسلامية يقع تحت مراقبة هيئة حماية الدستور فى المانية .

ومن المنظمات الاسلامية الاخري المشهورة داخل المانية :

1- منظمة رؤيا
2- منظمة المرأة المسلمة في ألمانيا
3- المجلس الإسلامي فى برلين
4- المركز الإسلامي في ميونيخ
5- الجمعية الإسلامية المتواجدة في ألمانيا
6- المجلس الأعلى للشباب المسلم
7- المركز الثقافي للحوار
8- مركز الرسالة
9- الجمعية الثقافية ملتقى سكسونيا


SHARE

Author: verified_user

0 Comments: