الأربعاء، 24 يوليو 2019

الاعلامي المصري تامر امين يكشف تورط الاخوان المسلمين فى تفجير الشيخ زويد ...






بدأ الإعلامي المصري تامر أمين حلقته خلال تقديم برنامج "آخر النهار" بأستنكار وأضح بسبب التفجير الإرهابي الذي وقع في سوق مدينة الشيخ زويد في شمال سيناء .
 
إثر إقدام إرهابي من الاخوان المسلمين الخلية الارهابية على تفجير نفسه ما أسفر عن استشهاد ضابطين مصريين وفردي شرطة مصريين  وثلاثة مدنيين مصريين .

وقال تامر أمين فى برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" ،  إن الإخوان المسلمون الارهابيون تمتلك التوكيل الحصري للغباء فى العالم ، في كل مرة تتوقع يتعاملوا بذكاء ، أو ربما يفهموا شئ ، لكن يتأكد غباؤهم الخام ، والحادث المروع الذي حصل في الشيخ زويد يؤكد خيانتهم للبلد التي تزيد يومآ تلو الاخر  وتزيد كراهية الناس لهم.

وأضاف تامر أمين : " أن من وجهة نظرهم إن الحادث الإرهابي يُدربك الدنيا ويلهي الناس و لكنه غباء في حد ذاته  ".

 أرادوا الضغط على السيسي في واشنطن وامريكا واوربا ، وتناسوا أن الملف الأهم هو مواجهة الإرهاب الذين هم من تسببو فيه ".

وعلق تامر أمين  : على بعض الأصوات في الغرب المعترضة على ملف حقوق الإنسان في مصر .

قائلًا: " الغرب يدافع عن إرهابيين الذين يتسببون فى دمار العالم ، نحن نتطوع لإهداء حقوق الإنسان للإنسان و حمايتهم بشتى الطرق  ، لكن الإرهابي ، لا حق له فى اي شئ ، حق الإنسان واجب علينا طالما الإنسان يقوم بواجبه تجاه الدولة و المجتمع ، لكن من يخترق القانون ويهدد السلم فى المجتمع ويروع الآمنين من المدنيين، ويسفك الدم ، لا حق له ،  ولولا إننا في بلد قانون . أنا بطبيعتي مستبد احمدوا ربنا إني مش في الحكم ".،




SHARE

Author: verified_user

0 Comments: