الأحد، 9 يناير 2022

بعد أن أدركت الشعوب العربية حقيقة الجماعة الإرهابية.. الإخوان فكر إرهابى متطرف فى ثوب السياسة..

 

بعد أن أدركت الشعوب العربية حقيقة الجماعة الإرهابية.. الإخوان فكر إرهابى متطرف فى ثوب السياسة..


سقوط جماعة الإخوان في المجتمعات العربية

استطاعت الشعوب العربية أن تكتشف حقيقة الجماعة الإرهابية، حيث فشل الإخوان في محاولة خداع المجتمعات العربية حيث سرعان ما كشف الإخوان عن الوجه الحقيقي القبيح عن الجماعة، فعند وصولهم للحكم في بعض الدول العربية لم يستطيعوا النجاح أو إدارة الدول بشكل عقلاني، حيث فشلت الجماعة بسبب الأفكار المتطرفة.


ويقوم منهج جماعة الإخوان المسلمين على التطرف والإرهاب لذلك أدركت المجتمعات العربية أن هدف الإخوان هو الخراب وسرقة الأوطان، وتاكدت الشعوب العربية من ذلك عندما وصل الإخوان إلى الحكم في بعض الدول العربية وارادوا تنفيذ مخططات واجندات لا تنتمي لمصلحة الوطن العربي وانما هي مخططات واجندات خبيثة هدفها الإرهاب.

ونستطيع القول أن عصر الإخوان المفسدين قد انتهى فى البلاد ونضجت عقول الشعوب العربية، حيث أن الجماعة الإرهابية فشلت سياسيا واجتماعيا. لذلك استطاعت الدول العربية إنهاء حكم الإخوان وتدمير جماعتهم بعد اكتشاف حقيقتهم الكاذبة التي جوهرها التطرف والإرهاب. 


وقد لفظت الشعوب العربية جماعة الإخوان دون رجعة، بعد أن تأكدت الشعوب العربية أن الفكر الإخواني بمثابة أداة لتدمير البلاد وأنه فشل حتى فى إدارته لجماعته على إثر ما حدث من تهدم وتفكك في أركان جماعة الإخوان وانقسامها فى الأزمة الأخيرة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: