السبت، 28 مايو 2022

القصر الملكي البريطاني ينشر فيلمًا وثائقيًا يظهر لقطات نادرة لطفولة الملكة وشبابها..

 


القصر الملكي البريطاني ينشر فيلمًا وثائقيًا يظهر لقطات نادرة لطفولة الملكة وشبابها..



الملكة اليزابيث



قامت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، بنشر فيلم وثائقي يكشف لقطات حية من طفولتها وشبابها، حيث كشف القصر الملكي البريطاني عن الفيلم وتم عرضه في قنوات التلفزيون المحلية لأول مرة، وقد نشرت الصحف الانجليزية جانبًا من الفيلم الوثائقي لافتة إلى أن معظمه لقطات واقعية تم توثيقها داخل القصور الملكية.


وبحسل صحيفة «ميترو» الانجليزية، يعرض الفيلم لقطات حية للملكةـ في مراحل طفولتها وشبابها؛ حيث تناول أحد مشاهده الملكة وهي طفلة في عربة تدفعها والدتها الملكة الأم، كما أظهرها وهي مبتهجة بخاتم خطبتها، وأظهر فترة تتويجها بعمر 27 عاما، ايضا يكشف الفليلم الملكة كأم شابة قبل اعتلاء العرش، وهي تلعب مع الرضيع الأمير تشارلز وابنتها الأميرة آن.


وبحسب الصحف الانجليزية، فقد أعطت الملكة البالغة من العمر 96 عاما الإذن لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» بعرض الفيلم - لأول مرة- والذي يظهر جانب نادر للعائلة الملكية البريطانية، وقد جاءت المقدمة بصوت إليزابيث في قلعة «وندسور» الملكية جنوب شرق إنجلترا، قالت فيها الملكة «لطالما كانت الكاميرات جزءًا من حياتنا.. أعتقد أن هناك فرقًا في مشاهدة فيلم منزلي عندما تعرف من هو على الجانب الآخر من العدسة ممسكًا بالكاميرا.
SHARE

Author: verified_user

0 Comments: