الاثنين، 27 يونيو 2022

فضائح الميليشيا الإرهابية.. حزب الله يُجند المحتاجين لصناعة المخدرات..

 فضائح الميليشيا الإرهابية.. حزب الله يُجند المحتاجين لصناعة المخدرات..


ميليشيا حزب الله وتجارة المخدرات

تستغل ميليشيا حزب الله الإرهابية حالة الفقر والأوضاع الاقتصادية في لبنان وسوريا لاستقطاب المدنيين للعمل في زراعة مادة "الحشيش" المخدر فيعدة مناطق لها نفوذ فيها , ما يكشف حجم الفساد لحظب الله ونشاطهم المشبوه للمخدرات ومخاطرهم على الأراضي اللبنانية والسورية. 


ومن المعروف أن المخدرات هى المصدر الأساسي لتمويل ميليشيات إيران حيث إن القياديينِ في الميليشيا اللبنانية والمسؤولينِ عن ملف المخدرات في بعض المناطق، أشاعا بين الناس عن حاجتهما لعمال يوميين للعمل في زراعة الحشيش في مختلف المناطق. 


وأوضحت المصادر أن العرض يشمل فئات الشباب والنساء ومن هم دون السن القانونية، حيث سيجري نقلهم إلى تلك المناطق التي تسيطر عليها الميليشيا بالقرب من الحدود اللبنانية للعمل في زراعة الحشيش وقطافه ومهام أخرى متعلقة بالإنتاج والنقل، لقاء أجور تبدأ من 15 إلى 25 ألف ليرة سورية يومياً.

جدير بالذكر  انه خلال الأزمة السورية، ومع بداية تصاعد الأزمة منذ عام 2011، وانتشار ميليشا حزب الله على أراضي سوريا، انفتح الباب بشكل أوسع لاستغلال الفوضى لزراعة وتصنيع المخدرات عن طريق ميليشيا حزب الله، ومنها الكبتاغون شديد الخطورة، حتى لا يكد تمر أسابيع دون الإعلان عن ضبط شحنات ضخمة من المخدرات تابعة لحزبالله قادمة من سوريا أو لبنان إلى دول الجوار ودول اوروبا. 



SHARE

Author: verified_user

0 Comments: