الجمعة، 1 يوليو 2022

النجم العالمي "مو صلاح" يعلن تجديد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي..

 النجم العالمي "مو صلاح" يعلن تجديد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي..


محمد صلاح

بعد مفاوضات طويلة بين نادي ليفربول الإنجليزي ونجم دوري الأحلام الأقوى في العالم الدوري الانجليزي المصري محمد صلاح، تم الإعلان عن تجديد عقده رسميًا بعد فترة طويلة من المفاوضات بين الطرفين، وبحسب صحيفة «ديلي ميل» فإن مو صلاح قد جدد تعاقده مع نادي ليفربول أكثر الأماكن التي شهدت نجاحات صلاح حتى يونيو 2025 وبراتب يقترب من 400 جنيه استرليني في الأسبوع،  وذلك وفق تقارير صحفية إنجليزية. 


وقد حقق نجم الكرة العالمي مع الريدز أرقام قياسية سواء على مستوى البرميرليج أو دوري أبطال أوروبا، حيث جاءت أرقام صلاح مع ليفربول في جميع المسابقات كالتالي؛ 254 مباراة، و 156 هدفا، و 63 صناعة أهداف، وهو يعتبر أكثر من ساهم في أهداف (164).


وأيضا حقق صلاح رقم قياسي كأكثر لاعب سجل أهداف (118)، وأكثر من سد على المرمى (302)، وأكثر لاعب صنع فرص محققة (183)، وقد ذكرت الصحافة الإنجليزية أن عقد محمد صلاح الجديد مع نادي ليفربول سيستمر لمدة 3 مواسم مقبلة، أي حتى عام 2025، وهو يقترب من ٤٠٠ ألف جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن صحيفة «ديليميل» الإنجليزية أن محمد صلاح سوف يحصل على راتب يصل إلى 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا أي حوالي 7 ملايين جنيه مصري على مدار عقده الجديد الذي يتخطى الثلاث سنوات،  وقد قال محمد صلاح في تصريحاته عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول: «أشعر بشعور رائع، ومتحمس للفوز بالألقاب، إنه يوم سعيد للجميع».

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: