الأربعاء، 20 يوليو 2022

فضيحة مدوية.. فتحي باشاغا يُقدم رشاوي لتنظيم مظاهرات كاذبة ضد حكومة الدبيبة في ليبيا..

 فضيحة مدوية.. فتحي باشاغا يُقدم رشاوي لتنظيم مظاهرات كاذبة ضد حكومة الدبيبة في ليبيا..


فتحي باشاغا

تستمر فضائح فتحي باشاغا،  حيث تم الكشف عن عدة محاولات يقوم بها "باشاغا" بهدف زعزعة الاستقرار داخل ليبيا، وابتزاز حكومة الدبيبة حيث يريد تأجيج الوضع وخلق أزمات سياسية ضد حكومة الدبيبة،  فقد قام "باشاغا" بدفع مبالغ مالية للقيام بمظاهرات في مدينة مصراته والتي كانت موجهة للمطالبة بإسقاط حكومة الدبيبة.

وقد كشفت مصادر مطلعة عن قيام فتحي باشاغا بدفع رشاوي لاشخاص تابعين لميليشيات إرهابية للقيام بمظاهرات في مدينة مصراته الليبية للمطالبة بإسقاط حكومة الدبيبة، حيثأن "باشاغا" لا يريد السلام في ليبيا ويحاول استخدام أذرعه المموله في الميليشيات لإحداث مظاهرات لدفع المدنيين إلى الانضمام لهذه المظاهرات الممولة.


حيث يحاول "باشاغا"  تنظيم مظاهرات صورية وغير حقيقية، بسبب أنه  لا يرغب في وجود حكومة الدبيبة لذلك يحاربها بطرق رخيصة مثل تمويل مظاهرات كاذبه لمهاجمة الحكومة ونشرها عبر منصات وإعلاميين ماجورين لنشر الخبر،  حيث كشفت المصادر  أنّ الأعداد المشاركة في المظاهرات المزيفة كانت بالعشرات فقط  وكانت مظاهرات ضعيفة لأنها ممولة ومجرد أشخاص مأجورة.

جدير بالذكر ان باشاغا وجه دعوة إلى كل الجهات والسلطات الأمنية والقضائية والمالية والعسكرية، إلى عدم التعامل مع حكومة عبدالحميد الدبيبة، المتمركزة في العاصمة طرابلس،  وذلك في محاولة منه لزعزعة الاستقرار دتخل الأراضي الليبية. 

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: