الاثنين، 13 يوليو 2020

مرتضى منصور: ابوسنيده ضابط المخابرات القطرى وراء الفيديو المفبرك




أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بيانا كشف فيه تلقيه رسالة من ضابط المخابرات القطرى أبو سنيده يؤكد فيه أنه نجح فى الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادى الزمالك.
وقام أبو سنيدة عن طريق أذنابه فى مصر بنشر تسجيل صوتى مفبرك كاذب يسيئ فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنه بينها وبينه. 
ووصف  المستشار مرتضى منصور ما حدث من الضابط القطرى بأنه فاشل وعبيط لأنه أن نجح في تقليد الصوت متسائلا، أين صورته وهو يتحدث مختتما بقوله للضابط القطرى "يا أهبل بطل قذارة وتم كشفك أمام الرأى العام لمعرفه غبائك".

تقدم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمحامي سمير صبري، ببلاغات للنائب العام تتهم رئيس نادي الزمالك «مرتضى منصور» بالإساءة للدولة و100 مليون مصري.
يأتي ذلك عقب انتشار فيديو مسرب لرئيس نادي الزمالك، يسب فيه الخطيب وكهربا ويسيء للمصريين والدولة.
وأوضحت البلاغات أن منصور يستغل الحصانة البرلمانية.
وطلب الخطيب في بلاغه للنائب سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكدا أن ما حدث يهدم قيم وثوابت وتقاليد المجتمع، وأنه لم يعد مقبولاً القول بأن الشكاوى كيدية لرفض رفع الحصانة عنه.
لكن مرتضى منصور أكد في بيان رسمي صباح اليوم الأحد أن الفيديو مفبرك لإحداث فتنة مع بعض الشخصيات في مصر.
وأوضح منصور عبر حسابه الشخصي بفيسبوك أنه تقدم « ببلاغ للنائب العام ضد ضابط المخابرات القطري أبو سنيدة و آخرين لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بعد نشر تسجيل صوتي مفبرك».
وأضاف «تضمن البلاغ ارتكاب ضابط المخابرات بمساعدة آخرين لأفعال الهدف منها إشعال نار الفتنة في مصر سواء بين المسلمين والمسيحيين أو بين جمهور ناديي الأهلي والزمالك».
SHARE

Author: verified_user

0 Comments: