الأربعاء، 22 يوليو 2020

لأول مرة منذ بداية جائحة كورونا في مصر.. تسجل محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر «صفر» حالات جديدة



كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن خروج كافة المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفيات محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، فضلا عن عدم تسجيل أي حالات جديدة بالفيروس في تلك المحافظتين.

وأشارت وزيرة الصحة والسكان إلى أنه لأول مرة منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد وتسجيل أول إصابة في جمهورية مصر  العربية في شهر فبراير الماضى، تسجل محافظتى جنوب سيناء والبحر الأحمر«صفر» حالات جديدة.
وأعلن أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، خلو محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر من أي إصابات بفيروس كورونا المستجد منذ بدء الجائحة، وقال إن هناك انخفاض واضح خلال الأيام الماضية في عدد حالات الإصابة.

وأشار «هيكل» إلى أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، كشفت ذلك خلال زيارة رئيس الوزراء لسانت كاترين، الثلاثاء، وطالبت بعدم التهاون في الإجراءات الاحترازية.
وأشارت الوزيرة، إلى أنه لأول مرة منذ بداية جائحة كورونا في مصر في فبراير الماضي، تسجل محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر «صفر» حالات جديدة.

وأعلنت وزارة الصحة أمس، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 88402 حالة بعد تسجيل 627 إصابة جديدة، وارتفاع الوفيات إلى 4352 بعد تسجيل 50 وفاة جديدة، وعدد المتعافين 28924 شخصا.
SHARE

Author: verified_user

0 Comments: