السبت، 23 يوليو 2022

إذا كنتِ دائمة التأخر على عملك.. نصائح وخطوات تساعدك في الذهاب للعمل بكل أناقة..


إذا كنتِ دائمة التأخر على عملك.. نصائح وخطوات تساعدك في الذهاب للعمل بكل أناقة..


إمرأة في العمل

أحيانا يكون الاستيقاظ للذهاب إلى العمل هو الخطوة الأصعب على مدار اليوم، وكونك سيدة يحملك أعباء إضافية في تحضير الملابس والإكسسوارات والمكياج  كل ذلك قد يعرضك للتأخير على العمل، ولتجنب حدوث ذلك نقدم لك سيدتي بعض النصائح وبخطوات بسيطة وبحسب طبيعة الشخصية وذلك وفقا لما جاء في موقع " تبمانشن".


لتوفير الوقت في الصباح يمكنك تحضير حقيبة يدك من الليل قبيل النوم، يمكنك تجهيز ما تحتاجينه يوميا مثل الشاحن، زجاجة المياه، المحفظة، الكحول ومعقم اليدين وغيرها من الأشياء التي لا يمكنك الاستغناء عنها بشكل يومي.


ولتحضير الملابس قبل الذهاب إلى العمل بليلة لابد أولا من التعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة في اليوم التالي، فتتجنبين الوقوع في أخطاء مثل ارتداء زي فاتح وقت سقوط الأمطار، أو ملابس ثقيلة وقت اعتدال الطقس، وبناء على اختيار الزي المناسب يمكنك أيضا اختيار الإكسسوارات المناسبة بالإضافة إلى اختيار نضارة للشمس مناسبة لوجهك.


كذلك يجب عليكي عزيزتي الاهتمام باتباع روتين يومي للعناية ببشرتك يبدأ من الليل، فاحرصي على غسل البشرة جيدا وترطيبها لتحصلين في الصباح على بشرة نضرة مشرقة،  بجانب الاهتمام بطعام صحي لدعم الوظائف الحيوية للجسم. 


 

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: