الخميس، 18 أغسطس 2022

تحالف مشبوه مع الحوثيين.. قيادات بحزب الإصلاح الإخواني تصل إلى صنعاء..

 تحالف مشبوه مع الحوثيين.. قيادات بحزب الإصلاح الإخواني تصل إلى صنعاء..


شعار حزب الاصلاح

تتواصل التحركات المشبوهة في اليمن بين ميليشيا الحوثي الإرهايية وحزب الإصلاح الإخواني،  حيث  ذكرت وسائل إعلامية عن تحالف مشبوه بين الميليشيا الإرهابية وحزب الإصلاح التابع لجماعة الإخوان المسلمين، وقد كشفت مصادر عن وصول قيادات بحزب الاصلاح إلى صنعاء.

وقالت مصادر مطلعة انه وصل وفد من قيادات بحزب الإصلاح إلى العاصمة اليمنية صنعاء قادما من الجوف. واضافت، وذلك عقب الدعوات التي أطلقتها قيادات سياسية وحزبية بارزة في جماعة الحوثيين للحزب باغتنام الفرصة وطي صفحة الماضي وتوحيد الصفوف. 


حيث يستمر حزب الإصلاح وهو ذراع تنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن في تنفيذ الأجندات الخارجية المشبوهة سرا، وعلنا ويعمل حزب الاصلاح على إبرام صفقات مع مليشيا الحوثي الانقلابية،  فقد أصبح حزب الإصلاح شوكة في ظهر المجتمع اليمني، فعلى الرغم من إعلانه رسميا أنه أحد أركان الحرب على الانقلاب الحوثي، إلا أن الشواهد تكشف يوماً بعد آخر عن تحالف يجمعه مع تلك المليشيا الإرهابية.

ويعمل حزب الإصلاح، وبتوجيهات خارجية مشبوهة على إبرام صفقات مع مليشيا الحوثي الانقلابية، تهدف إلى إنقاذها من جبهات مختلفة، بهدف تجميع قواها المنهارة وتوجيه جميع عناصرها الارهابية لزعزعة الاستقرار داخل اليمن. 

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: