الجمعة، 26 أغسطس 2022

مع اقتراب دخول المدارس.. نصائح للتعرف على المواصفات المثالية للحقيبة المدرسية للأطفال..


مع اقتراب دخول المدارس.. نصائح للتعرف على المواصفات المثالية للحقيبة المدرسية للأطفال..


الحقيبة المدرسية

قبل موسم بداية الدراسة يستعد الأهل لشراء ملابس المدرسة والأدوات المدرسية بما فيها الحقيبة، ولكن كثير منا لا يعرفون المواصفات المثالية لشراء الحقيبة المدرسية، لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح والخطوات لمعرفة أفضل الطرق التي تساعدك في شراء حقيبة مثالية لابنك وفقا لما جاء في موقع " سكول باجز استراليا".


يجب أن يكون حجم الحقيبة كبير حتى يستع للكتب والأدوات التي بحتاجها الطلاب، على ألا يكون وزنها ثقيل، فيجب ألا يزيد وزنها عن 10% من وزن الطفل، كما يفضل أن تحتوي على الكثير من الجيوب لتتسع لكل الأغراض مختلفة الحجم.


كما يجب أن تحتوي الحقيبة على أحزمة كافية لضبط وزنها وتوازنها، وان تكون الاحزمة مبطنة وعربضة مع مراعاة أن يتسم الحزام بالمتانة والقوة، وقبل شرائها يجب أن يجرب الطفل أن يرتديها حتى يتأكد من مدى أريحيته عند حملها، وكذلك يتأكد الأبوين من أن الطفل يرتديها بالشكل الصحيح،  حتى لا يتعرض لاي إصابة من الظهر. 


وبطريقة مناسبة له، وعلى الأهل أن يتركوا الحرية لطفلهم في اختيار اللون الذي يرغبه، وعدم فرض لون أو شكل معين عليه، كما أنه من الضروري التأكد من تعبئة الحقيبة بشكل سليم وتدريب الطفل على رفعها وحملها وجرها اذا كان بها هذه الميزة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: