الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022

نهاية الإخوان الحتمية بعد وفاة مفتي الدم "القرضاوي"..

 

نهاية الإخوان الحتمية بعد وفاة مفتي الدم "القرضاوي"..


يوسف القرضاوي

نهاية جديدة وشهادة وفاة حتمية يتم كتابتها خلال الوقت الراهن لجماعة الإخوان الإرهابية، حيث تعاني الجماعة الإرهابية من شبح السقوط والتخبط والإنشقاقات وخاصة بعد وفاة مفتي الدم يوسف القرضاوي مؤيد جماعة الإخوان المسلمين صاحبة الفكرة الإرهابية، حيث لم يعد لتلك الجماعة من يوجه أهدافها التخريبية في البلاد.

وتعتبر وفاة القرضاوي صفعة تطيح بفكر الجماعة الإرهابية وعقائدها، حيث يعتبر القرضاوي صاحب أخطر فتاوي إجرامية كانت تضخ الفكر المتطرف وتبيح القتل وهو السبب في سفك الدماء وزرع الفكر الإرهابي في عقول جماعة الإخوان المسلمين، وموت مفتي الدم يشكل خطر على بقاء الجماعة وقوتها وزعزعة أفكارها.

وقد اقتربت نهاية جماعة الإخوان المتأسلمين الإرهابية بعد وفاة مفتي الدماء الذي أباح قال الأبرياء وقضى عمره في إباحة العمليات الانتحارية ونشر الإرهاب، حيث لم ترى عدة دول عربية الخير بسبب تفشي الإخوان و سيطرة فتاوي يوسف القرضاوي التي تحث على اباحة دماء المسلمين العزل.


جدير بالذكر أن القرضاوي يعتبر الأب الروحي لجماعة الاخوان الذين اتخذوا الدين ستار على جرائمهم ولكن بوفاته تتشتت الجماعة الإرهابية وتتفرق وتقترب نهايتها الحتمية وخاصة بعد الإنشقاقات العديدة التي  تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: