الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022

تعرف على أهم مميزات تعدد أماكن المرايات داخل المنزل..


تعرف على أهم مميزات تعدد أماكن المرايات داخل المنزل..


المرايات في المنزل

اعتاد البعض على وضع المرايا في الحمام أو في غرفة الملابس فقط، إلا أن أحدث اتجاهات الديكور توصي دائما بوضع كثير من المرايا في غرف المنزل، حيث أنها تضفي الكثير من الأناقة والرقي على الأثاث، إلى جانب قدرتها على تعزيز الثقة بالنفس والتخلص من الطاقات السلبية. 


وفيما يلي نستعرض بعض الأسباب التي تجعلك تكثر من استخدام المرايا داخل منزلك وتضعها بشكل صحيح وفقا لما جاء في موقع "بينك فيلا"، من المعروف أن المرآة تعكس الضوء وعليه فهى تزيد إضاءة المكان، مما يجعل المنزل يبدو مشرقًا ومضاءا جيدًا، كما أنها تضيف أبعادا جديدة للمكان فيبدو وكأنه أكثر اتساعًا. 


ينصح بوضع المرايا بجانب نافذة أو أمامها لتحصل على إضاءة مبهرة للمكان، ولأن الإضاءة عامل كبير من عوامل جذب الطاقة الإيجابية، فبناء على ذلك يعمل وجود كثير من المرايا داخل المنزل على جلب الطاقة الإيجابية، حيث أنها مبهجة وتزيد من الراحة النفسية، ومع وجود بعض الأزهار والديكورات الجذابة تفيض مشاعر الحب بين أفراد الأسرة بسبب المرايا.


كما تعمل المرآة على تعزيز ديكور المنزل حيث يبدو أنيقا جميلا مهما كانت قطع الأثاث كبيرة أو صغيرة الحجم، لذلك إذا كان كل ما تريده هو المظهر الأنيق، يمكنك أختيار مرآتين، فإنها تعكس جمال الديكورات والتصاميم داخل المنزل، وتزيد من أناقته.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: