الجمعة، 7 أكتوبر 2022

ورق حائط وأثاث عتيق.. نصائح وأفكار مفيدة لديكور صديق للبيئة في منزلك..

  


ورق حائط وأثاث عتيق.. نصائح وأفكار مفيدة لديكور صديق للبيئة في منزلك..


ديكور المنزل

أن تختار مواد صديقة للبيئة ليس معناه إنفاق المزيد من الأموال، لكن كل ما عليك فعله أولا هو أن تتخذ القرار باستبدال المواد الضارة بمنتجات صديقة للبيئة، وإذا كنت ممن يريدون تجديد منزلهم أو عمل منزل جديد فيمكنك الاستعانة ببعض المواد الأكثر أمانًا ونصائح مفيدة نستعرض فيما يلي بعض منها وفقا لما جاء في موقع "ليك".


يمكنك اختيار طلاءات  منخفضة المواد الكيميائية لمنزلك، مع مراعاة أن تكون معتمدة على الماء كعنصر أساسي، حيث أن المركبات العضوية المتطايرة  قد تتسبب في الشعور بالغثيان أو الصداع، وبعيدا عن الطلاء يمكنك اختيار ورق الحائط من الأوراق  القابلة للتحلل والقابلة لإعادة التدوير، وينصح أن تكون من الغابات والأشجار.


كما يمكن القيام بإعادة تدوير الأشياء القديمة، مثل تدوير القطع القديمة التي تتشكل في ألواح أو صناديق خشبية إلى ارفف للدولاب، أو تحويل قطع القماش إلى رفوف مفتوحة ويمكن الاستعانة بالأثاث العتيق، وحاول بقدر الإمكان تجنب استخدام البلاستيك لأنه من الخامات التي يصعب التخلص منها. 


ولكن يعتبر من الخيارات الجيدة عند استخدام في حالة استخدامها كنوع من أنواع الخزائن، وأيضًا عند طلبك لأي منتج أحرص على أن يكون المنتج خالًا من التغليف أو العلب البلاستيكة ، وأحرصي عند استلام طلباتك الخاصة بالسوبرماركت  على أن تكون فارغة من البلاسيتك.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: