الأحد، 25 ديسمبر 2022

نصائح صحية مذهلة.. تناول هذه الأطعمة للحفاظ على صحة قلبك..

نصائح صحية مذهلة.. تناول هذه الأطعمة للحفاظ على صحة قلبك..


أطعمة للحفاظ على صحة قلبك

إذا كنت ترغب في مكافحة أمراض القلب ، فهناك الكثير من الأطعمة التي يمكنك تضمينها في نظامك الغذائي للقيام بذلك. نحن نعلم أنك قد تعتقد أنه لن يكون هناك سوى الفواكه والخضروات في هذه القائمة، وعلى الرغم من أنها صحية للغاية بالنسبة لك، إلا أن هناك الكثير من الأطعمة التي يجب عليك تناولها. لمساعدتك على البدء في رحلتك الصحية، قمنا بتجميع قائمة من الأطعمة الرائعة التي يجب عليك تناولها. 


الحمص، قد يكون الحمص صغيرًا ، على الرغم من أنه غني بالفيتامينات والمعادن المفيدة للقلب، حيث انه يحتوي غلى عناصر محملة بالألياف والبوتاسيوم والفيتامينات ، يمكن أن يخفض الحمص الكوليسترول ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، أيضا القهوة، عشاق القهوة يمكن أن يشعروا بالسعادة الآن، حيث يستطيع هذا المشروب المر أن يصنع المعجزات للقلب. إن تناوله باعتدال سيقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب التاجية وفشل القلب والسكتة الدماغية. 


التوت البري، هذه الفاكهة ليست لذيذة فحسب ، ولكنها تحتوي أيضًا على الكثير من مضادات الأكسدة والمواد المغذية. لن يكون هنا إذا لم يساعد في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يمنع أيضًا التهاب المسالك البولية ويقلل من عوامل الخطر لأمراض اللثة وقرحة المعدة والسرطان، التين أيضا هو مصدر رائع لتغذية قلبك. الفاكهة الحلوة مليئة بالكالسيوم والألياف. حتى أن التين يمكنه عكس آثار أمراض القلب والأوعية الدموية. 


بذور الكتان، إذا كنت لا تأكل السمك أو المكسرات ولكنك تحتاج إلى أحماض أوميغا 3 الدهنية ، فابحث عن بذور الكتان، وتأتي مع الكثير من مضادات الأكسدة والإستروجين والتغذية التي تعزز صحة قلبك، الفلفل الاحمر الحار أيضا مفيد للقلب بفضل احتوائه على مادة الكابسيسين ، فإنها تساعد في خفض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول. هذه أخبار رائعة لقلبك ، وإن كنا لا ننصح بتناولها كاملة. 

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: