الثلاثاء، 16 مايو 2023

مأساة وإنقاذ: امرأة تبقى على قيد الحياة في الأدغال بفضل زجاجة نبيذ..


 مأساة وإنقاذ: امرأة تبقى على قيد الحياة في الأدغال بفضل زجاجة نبيذ..


نبيذ

تمكنت امرأة تبلغ من العمر 48 عامًا من البقاء على قيد الحياة لمدة خمسة أيام في الأدغال الأسترالية بعد أن تناولت الحلويات وشربت زجاجة واحدة من النبيذ. انطلقت ليليان إيب في رحلة قصيرة ليوم واحد عبر الأدغال الكثيفة في ولاية فيكتوريا، ولكنها واجهت طريقًا مسدودًا بعد أن اتخذت مسارًا خاطئًا وعلقت سيارتها في الوحل. وعلى الرغم من عدم اهتمام ليليان بشرب النبيذ، إلا أنها كانت تحمل زجاجة نبيذ في السيارة كهدية تعتزم تقديمها لشخص آخر، وفقًا لموقع بي بي سي.


بعد خمس ليالٍ تقطعت بها السبل، اكتشفت خدمات الطوارئ ليليان خلال تحليقهم في السماء كجزء من عملية البحث. صرحت ليليان قائلة: "أول شيء تبادر إلى ذهني كان الماء"، وأضافت: "اعتقدت أنني سأموت هناك"، مشيرة إلى أنها كانت على وشك الاستسلام. وبعد أن فقدت ليليان الأمل في العثور عليها وإنقاذها، قررت كتابة رسالة إلى عائلتها لتعبر عن حبها لهم.


أعلنت شرطة فيكتوريا أنه تم العثور على ليليان إيب على بعد 60 كيلومترًا من أقرب بلدة، حيث لم تكن قادرة على المشي لمسافات طويلة بسبب مشاكل صحية. لذلك قررت البقاء مع سيارتها. لم يكن لديها سوى بعض الوجبات الخفيفة والحلويات، ولم تمتلك مصدرًا للماء. صرح الرقيب في مركز شرطة وودونجا، مارتن توربي قائلاً:


 "السائل الوحيد الذي شربته ليليان كان زجاجة النبيذ التي اشترتها كهدية، وهذا ما ساعدها على البقاء على قيد الحياة". وأضاف: "استخدمت ليليان حكمة وتماسكًا في البقاء مع سيارتها وعدم التجول في الأدغال، وهذا ساعد الشرطة في العثور عليها". تم نقل السيدة إيب إلى المستشفى لتلقي العلاج من حالة الجفاف، ومن ثم عادت إلى منزلها في ملبورن.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: