الاثنين، 13 يونيو 2022

بعد عودته من احتفالات اليوبيل البلاتينى للملكة إليزابيث.. الأمير هارى يلعب البولو..


بعد عودته من احتفالات اليوبيل البلاتينى للملكة إليزابيث.. الأمير هارى يلعب البولو..


الأمير هارى يلعب البولو

نشرت الصحافة الامريكية صورة خاصة بالأمير هاري وهو يمارس رياضة البولو حيث كان يرتدي ملابس رياضية وهو يستمتع بعطلة نهاية الأسبوع مع ممارسة لعبة البولو تحت أشعة الشمس في كاليفورنيا، بعد أسبوع تقريبًا من عودته من احتفالات جدته الملكة إليزابيث الثانية باليوبيل البلاتيني لها.


وبحسب الصحيفة الانجليزية "ديلى ميل"، فإن دوق ساسكس، الأمير هاري الذي يبلغ من العمر 37 عامًا، قد لعب مع فريق لوس بادريس التابع لصديقه ناتشو فيجيراس في نادي كانشا ​​دي إستريلا للبولو في سانتا باربرا يوم الجمعة، فيما كانت المرة الأولى التي شوهد فيها في الخارج منذ عودته إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 5 يونيو الماضي.

وقد تم تصوير الأمير هاري الملقب بذو الوجه الأحمر وهو يأخذ استراحة يضع يديه خلف رأسه، وكان يرتدي قميصًا أخضر وبنطالًا أبيض وأحذية ركوب سوداء ومنصات للركبة، يأتي ذلك بعد أن إدعى خبراء ملكيون هذا الأسبوع أن هاري قد عاد إلى المنزل وهو يشعر بالاكتئاب الشديد.


وقد قرر هاري وزوجته ميجان ماركل عدم الظهور بشكل أكبر في احتفالات اليوبيل لأنه "لم يكن لديهما مركز، مقاعد المسرح، حيث تم تسريب اخبار صخقية من داخل القصر الملكي البريطاني تفيد انه تم التعامل معه بشكل غير لائق من قبل العائلة المالكة البريطانية.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: