الثلاثاء، 2 مايو 2023

كيف تطيل عمر أجهزتك المنزلية وتتجنب أعطالها..؟

 

كيف تطيل عمر أجهزتك المنزلية وتتجنب أعطالها..؟


أجهزة منزلية

بعض السيدات يفاجئن أثناء تواجدهن في المنزل بعطل بعض الأجهزة الكهربائية، مما يثير فيهن الغضب والإحباط. ولكن ينبغي على السيدات تعلم الطرق  الصحيحة اللازمة لتفادي حدوث هذه المشكلات والحفاظ على صحة الأجهزة المنزلية. ويمكن لهن الاستعانة بنصائح بسيطة وعملية للحفاظ على سلامة الأجهزة المنزلية، وفقًا لما جاء في موقع "جايد". 


يجب أن تهتمي بالأجهزة الكهربائية المنزلية، وتحرصي على تنظيفها بشكل مستمر، وفقًا لتعليمات السلامة، للمحافظة عليها من أي عطل قد يحدث في المستقبل، كما أن الأجهزة الكهربائية المنزلية تحتاج للكثير من الصيانة الدورية، ويجب تذكر موعد الصيانة الدورية لها، مع الفواتير الأصلية لها، أو وضعها على تطبيق يسمح لربة المنزل من التذكر، وحتى تكون جاهزة بالأوراق الرسمية في حالة الزيارة من الفني في المرة المقبلة.


بالتأكيد أن ربة المنزل تعلم أن غسالة الملابس تستوعب حجم معين ولهذا يجب عدم جعلها تتحمل أكثر من الحجم الذى تستوعبه، حتى لا تتعطل من سوء الإستخدام، مع عدم جعل أي جهاز يعمل طوال اليوم، وقد يكون لدى ربة المنزل بعض الميل إلى إصلاح الأجهزة الكهربائة، ولكن يجب عدم تجربة تلك المهارة في الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تحتاج بالفعل للفنى، لأن بعض الأجهزة عند محاولة إصلاحه قد يزيد الطين بلة ويجعل الأمر سئ.


وعلى الرغم من أن هذه النصائح قد تساعد ربة المنزل في الحفاظ على الأجهزة الكهربائية المنزلية، إلا أنه يجب الاستمرار في إجراء الصيانة الدورية، وعدم التوقف أو التكاسل عن الصيانة المستمرة لأن الأجهزة تحتاج الرعاية لوقت طويل حتى تكون قادرة على الأداء بأفضل صورة ممكنة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: