السبت، 13 أغسطس 2022

طرق ونصائح لزيادة البروتين.. تعرف على أفضل أنواع الفاكهة الغنية بالبروتين..

 

طرق ونصائح لزيادة البروتين.. تعرف على أفضل أنواع الفاكهة الغنية بالبروتين..


فواكه

يحتاج جسم الانسان إلى البروتين من أجل بناء العضلات وتعزيز الصحة، فقد تتساءل عن الفواكه الغنية بالبروتين. هناك العديد من المصادر الممتازة المتاحة ، وعلى الرغم من أن الكميات الصغيرة من البروتين الموجودة في الفاكهة قد لا تحدث فرقًا كبيرًا في استهلاكك الإجمالي ، إلا أنها لا تزال تمنحك دفعة إضافية من البروتين بجانب الأطعمة الأخرى. 


يعد تضمين الفاكهة في نظامك الغذائي أيضًا طريقة رائعة لزيادة مدخولك من الفيتامينات والمعادن والألياف والمغذيات النباتية المعززة للصحة. ومع ذلك، لا يمكن اعتبار الفاكهة من الأطعمة التي تساعد في بناء العضلات. لتعويض الجزء الأكبر من متطلباتك من البروتين، من الأفضل التركيز على تضمين الأطعمة الغنية بالبروتين في وجباتك.


ولكن إذا كنت ترغب في تحقيق أهداف لياقتك بسهولة أكبر ، فإليك سبع فواكه غنية بالبروتين لتضمينها في نظامك الغذائي. فاكهة الجوافة عندما يتعلق الأمر بالفاكهة الغنية بالبروتين ، فإن الجوافة تكون في الصدارة، حيث يحتوي الكوب الواحد على 4.2 جرام تقريبًا من البروتين ، مما يجعلها واحدة من أكثر الفواكه الغنية بالبروتين، الجوافة مصدر غني بالألياف وفيتامين ج والبوتاسيوم.

وإذا كنت ترغب في تحقيق أهداف لياقتك بسهولة أكبر ، فإليك سبع فواكه غنية بالبروتين لتضمينها في نظامك الغذائي، فاكهة الجوافة، الأفوكادو، البطيخ، المشمش، فاكهة الكيوي، العليق، البرتقال، والموز، جدير بالذكر أن الفاكهة تحتوي على مضادات الأكسدة المعززة للصحة ، بما في ذلك الكيرسيتين والكاتشين والأيزوفلافونويد. وقد ثبت أن هذه المركبات لها خصائص قوية مضادة للالتهابات ومضادة للجراثيم.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: