السبت، 22 أكتوبر 2022

نصائح طبية هامة.. أفضل 6 فيتامينات لنمو الشعر..

نصائح طبية هامة.. أفضل 6 فيتامينات لنمو الشعر..


فيتامينات لنمو الشعر

نقدم لك بعض الخطوات والنصائح الطبية الهامة لكي تحافظي على شعرك الصحي،  حيث يمكن أن تدعمي نمو شعر أقوى بهذه الفيتامينات. فيما يلي أفضل اختياراتنا المكملات الغذائية التي تساعد في نمو الشعر، يمر شعرك كثيرًا في اليوم - بالفرشاة أو التصفيف أو القص أو الغسيل أو التسخين أو حتى الصبغ.


بالإضافة إلى ذلك، مع تقدمنا ​​في العمر، يصبح شعرنا رقيقًا. هل هناك أي شيء يمكنك القيام به لتقليل الضرر؟، في الواقع، هناك. على الرغم من عدم وجود علاج سحري ، إلا أن بعض الفيتامينات يمكن أن تساعد في دعم صحة الشعر والجلد والأظافر.


يمكن أن تساهم مكملات نمو الشعر هذه في صحة شعرك بطريقة إيجابية وتحمي شعرك الرقيق، العديد من الفيتامينات والمعادن التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على صحة الشعر ونمو الشعر موجودة بالفعل في نظامك الغذائي، لقد وجدت الدراسات أن الفيتامينات التالية ساهمت في تعزيز نمو الشعر.


وتشمل هذه على سبيل المثال لا الحصر: فيتامين أ، فيتامين ب 7، فيتامين سي، فيتامين د، فيتامين هـ، أوميغا 3، الزنك. البيوتين ، المعروف أيضًا باسم فيتامين B7 ، هو فيتامين قابل للذوبان في الماء يدعم صحة الشعر والجلد ونمو الأظافر. إنه مفيد بشكل خاص في تكسير الأطعمة مثل البروتينات والكربوهيدرات ، وزيادة الطاقة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: