الأحد، 23 أكتوبر 2022

كيف يمكنني إنتاج المزيد من الكولاجين بشكل طبيعي؟

 كيف يمكنني إنتاج المزيد من الكولاجين بشكل طبيعي؟


انتاج الكولاجين

يساعد النظام الغذائي المتوازن على تعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي، إذا كان عالم المكملات الغذائية وعلاجات البشرة الغريبة لا يروق لك، يمكن بالتأكيد اتباع نهج أكثر طبيعية لزيادة الكولاجين، عن طريق بعض الخطوات والنصائح البسيطة، والطريقة الأكثر فعالية هي اتباع نظام غذائي متوازن. عندما ينتج جسمك الكولاجين، فإنه يستخدم الأحماض المصنعة.


بجانب فيتامين ج والزنك والنحاس. للحصول على الأحماض الأمينية الضرورية (تسمى كاستيلو على وجه التحديد البرولين والجليسين) يمكنك تناول البيض ومرق العظام والفاصوليا واللحوم. لفيتامين سي ، تناول الفواكه الحمضية والتوت والفلفل. تناول اللحوم والمحار والمكسرات والحبوب الكاملة والفول من أجل الزنك والنحاس.


إذا كان عليك اختيار طعام واحد فقط لزيادة مستويات الكولاجين لديك ، فيجب أن يكون مرق العظام. عندما تنضج اللحم البقري أو الدجاج أو عظام السمك في الماء، فإن الكولاجين والمعادن الأخرى تتسرب إلى الماء ، مما يوفر سائلًا لذيذًا وغنيًا بالعناصر الغذائية. فقط تأكد من التخطيط للمستقبل - يمكن أن يستغرق صنع مرق العظام الخاص بك يومًا أو يومين.

المعلومات الواردة في هذه المقالة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون صحية أو نصيحة طبية. استشر دائمًا طبيبًا أو غيره من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين فيما يتعلق بأي أسئلة قد تكون لديك حول حالة طبية أو أهداف صحية.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: