الجمعة، 9 ديسمبر 2022

فوائد صحية عديدة.. يجب أن تبحث عن الشاي الأخضر في منتجات العناية بالبشرة..

فوائد صحية عديدة.. يجب أن تبحث عن الشاي الأخضر في منتجات العناية بالبشرة..


الشاي الأخضر

يمكن أن يساعدك كوب من الشاي الأخضر في الصباح على تنشيطك لليوم القادم - كما أنه يقدم فوائد صحية مماثلة لصحة البشرة، هذا هو السبب في أنك ستجد الشاي الأخضر مدرجًا كمكون في الكثير من منتجات العناية بالبشرة، ومستخدم في العديد من المنظفات إلى المرطبات إلى الأمصال، لقد وجدت الدراسات أن مركبات البوليفينول الموجودة في الشاي الأخضر يمكن أن يكون لها تأثير مضاد للأكسدة ومضاد للالتهابات ومضاد للسرطان على الجلد، مما يمكن أن يساعد في حمايته من الجذور الحرة ويقلل من الاحمرار والتهيج.


لمعرفة كيفية عمل الشاي الأخضر بالضبط في العناية بالبشرة ، بما في ذلك كيفية دمجه في روتينك وما إذا كان شربه يمكن أن يكون له نفس تأثير تطبيقه موضعيًا أم لا ، لجأنا إلى اثنين من كبار أطباء الأمراض الجلدية. ومن أهم فوائد الشاي الأخضر للعناية بالبشرة انه يمكن استخدام الشاي الأخضر في روتين العناية بالبشرة لانه يعزز نضارتها. 


الشاي الأخضر هو مكون متعدد المهام يمكن أن يساعد في علاج عدد من مشاكل العناية بالبشرة، بما في ذلك أضرار الأشعة فوق البنفسجية والخطوط الدقيقة والتجاعيد، أيضا الشاي الأخضر يهدئ البشرة ، ويحارب الجذور الحرة ، ويقلل من إنتاج الزهم، وهو مكون مذهل مضاد للالتهابات ،" كما يقول طبيب الأمراض الجلدية المعتمد من مجلس الإدارة الدكتور ستايسي شيمنتو كابوت. كما أنه يحتوي على مادة التانينات والكافيين مما يؤدي إلى تقلص الأوعية الدموية وتقليل الانتفاخ.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: