السبت، 1 أكتوبر 2022

بمناسبة اليوم العالمي للقهوة.. تعرف على شخصيتك من نوع فنجانك..


بمناسبة اليوم العالمي للقهوة.. تعرف على شخصيتك من نوع فنجانك..


اليوم العالمي للقهوة


اليوم يوافق الاحتفال العالمي بالقهوة، فالقهوة من أكثر المشروبات المفضلة للكثيرين حول العالم، وله عدة فوائد صحية عديدة وتختلف طريقة كل شخص في اختيار نوع القهوة المفضلة وفقا لطريقة تحضيرها، سواء المثلجة أو الساخنة أو التي مع اللبن، ويختلف ذلك حسب كل شخصية مثلما جاء في موقع "اكويتي بانك".


يتميز من يفضل القهوة السوداء بأنه شخص يرغب في تسهيل الأمور وجعلها أبسط، إلى جانب أنه شخصية صبورة وهادئة الطباع، يحب الالتزام بمواعيده، أما من يفضل القهوة منزوعة الكافيين فهو شخص باحث عن الكمال يود التحكم في كل الأمور من حوله، ويميل إلى المثالية.


 يهتم بصحته بشكل واضح، بالإضافة إلى كونه شخص حساس يمتلك مشاعر فياضة لمن حولهأما محبو القهوة الإسبريسو فهم شخصيات قيادية بالفطرة، بإمكانهم إنجاز الأمور من حوله بشكل مباشر، وغالبا ما يكونون شخصيات سريعة الإيقاع تميل إلى الاندفاع. 


أما محبو اللاتيه فهم أشخاص يتمتعون بشعور الراحة والسلام والرضا، ويمكن الاعتماد عليه في كل المواقف لكنه يتردد قليلا عند اتخاذ قرار حاسم، ويحب التمتع بالوسائل المريحة من حوله، أما من يفضل الكابتشينو فهو شخص يريد كل شيء في آن واحد، ولديه حب للأناقة الرقى والشياكة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: